القائمة الرئيسية

الصفحات



مصمم بالكامل للأجهزة المحمولة.  قم بتشغيل خرائط وأنماط متعددة اللاعبين شهيرة في كل مرة وفي أي مكان.  منطقة باتل رويال مع مائة لاعب؟  مباراة طاقم 5 ضد 5 سريعة؟  حرب بين القناصين؟  كل ذلك في Activision CALL OF DUTY®: MOBILE.

متاح للتشغيل المجاني على الهاتف المحمول

منصة رياضية عالية الجودة تلعب على هاتفك الخلوي باستخدام عناصر تحكم قابلة للتخصيص ومحتوى نصي ودردشة صوتية وصور وأصوات ثلاثية الأبعاد مثيرة.  عش متعة لعبة الالتقاط الأكثر اعتزازًا في العالم ، والتي يمكن الوصول إليها الآن على هاتفك الخلوي للاستمتاع في أي مكان.

طرق الاستجمام والخرائط الشعبية

قم بتخصيص معداتك الخاصة

أثناء لعبك CALL OF DUTY®: MOBILE ، ستحرر وتفوز بالعشرات من الشخصيات والأسلحة والأزياء والمُحرزين وأجزاء معروفة من الأدوات التي يمكن استخدامها لتخصيص معداتك.  استخدم هذه الأدوات في القتال في Battle Royale وأنماط اللعب الجماعي شديدة التنافسية مثل Multiplayer و Frontline و PvP و Search و Destroy و Domination و Mobile Point والمزيد.

اللعب التنافسي والاجتماعي

استخدم القدرة والأسلوب في الأعمال العدائية في طريقك إلى القمة في الوضع المصنف أو للفوز بمكافآت العشيرة أثناء المشاركة مع أصدقائك.  تنافس وأعداءًا لمئات الآلاف من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المجانية متعد

Comments